-->

تكشف جوجل النقاب عن عدد كبير من أشكال الإعلانات الرقمية الجديدة في معركة الأمازون



                       تكشف جوجل  النقاب عن عدد كبير من أشكال الإعلانات الرقمية الجديدة في معركة الأمازون  



جوجل تكشف للمعلنين الكثير من الخصائص الرقمية الإضافية ، مضيفة تنسيقات ترويجية جديدة للبحث على الإنترنت ، ويوتيوب وخدمة Discover التي تزداد شعبية.

الميزات التي تم الكشف عنها في مؤتمر يوم الثلاثاء ، يمكن أن تخفف قلق المستثمرين من أن عملاق الإنترنت ينفد من أماكن جديدة لعرض الإعلانات.

 شركة Alphabet Inc تهيمن على الإعلانات عبر الإنترنت ، حيث بلغت مبيعاتها 116 مليار دولار العام الماضي. لكن تباطؤ غير معتاد في الربع الأخير أضعف مخزونه. ومما يثير القلق أن خدمة  Amazon.com و Instagram لشركة  Facebook قد أصبحتا نقطة انطلاق للمسوقين الذين يبحثون عن المتسوقين عبر الإنترنت.

تتمثل استجابة Google في توفير المزيد من الطرق لإنفاق تجار التجزئة ، والمزيد من الطرق للشراء للمتسوقين. 
أعلنت الشركة يوم الثلاثاء أنها ستقدم قريبًا إعلانات مستهدفة لمنتجات البيع بالتجزئة على Gmail و Google Images وتطبيق YouTube للجوال والمساعد الرقمي القائم على الصوت ، من بين خدمات أخرى.



ستبدأ الشركة أيضًا في عرض الإعلانات على موجز الأخبار المخصص لها في نسخة مجددة من البحث تسمى Discover في سبتمبر ، قالت Google إن 800 مليون شخص يستخدمون Discover كل شهر.

تقوم Google أيضًا بإعادة تشكيل خدمة التسوق الخاصة بها في محاولة لمواكبة Amazon سيعرض موقع ويب جديد نتائج مخصصة ويقدم عربة تسوق رقمية، وستطلق Google تطبيق تسوق مستقل.

يمكن أن يأتي أحد مصادر الإيرادات الواعدة من ميزات التسوق هذه التي تظهر على YouTube وتخطط Google لتزويد مشاهدي YouTube بطريقة لشراء المنتجات أثناء مقطع فيديو مع الاستمرار في مشاهدتهم. ستأخذ Google عمولة على المبيعات وتقسيم الأموال مع نجوم YouTube.
 وما زل هذا النموذج في قيد الدراسة.
ُEssam Zeeb
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أحدث المعلومات bestalmaalomat .

جديد قسم : إنترنت

إرسال تعليق