-->

 لعبة Constructor Plus المذهلة


هي الأحدث في سلسلة ألعاب Constructor التي نالت استحسانا كبيرا والتي أسرت اللاعبين لأكثر من عشرين عاما. بناءً على الإرث الرائع مع مجموعة من الميزات الجديدة المثيرة والتحول المرئي المذهل ،تأخذ Constructor Plus بفخر هذا البناء العملاق للعبة إلى مستويات أعلى.
Constructor Plus وهي محاكاة البناء النهائية لرجل الأعمال المعاصر. مع أكثر من 147 مبنى مصمم بشكل جميل للاختيار من بينها (93 أكثر من الإصدارات السابقة) ، هناك 65 سيناريو مدمجًا مسبقًا للمدينة مع أهداف لعب مختلفة ، وبعثات ووضع قصة اختبار العقل وحتى فرصة للتطور في الريف أو بعيدًا مثل القمر ، هذا مشهد للعب ضخم ومبتكر يمتد للخيال. استمتع بوضع تقليدي جديد ومُحسّن إلى حد كبير للمتخصصين وعملية إعداد بديهية محدّثة وستبني مدينة أحلامك في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
إنه عالمك ... اجعله الآن يعمل من أجلك!
ابدأ اللعبة كمطور عقاري متواضع بدون أي شيء واستمر في أن تصبح قطب عقاري كبير في الوقت الذي تكسب منه ما تصنعه. محادثات المال والإدارة الجيدة في لعبة البناء. سواء أكنت تختار اللعب من خلال الكتاب أو الخوض في التعاملات المراوغة ، فذلك يعني أنه كلما زاد عدد الآخرين الذين يرغبون في أخذها منك. فالذكاء والثروة والحكمة تقطع شوطًا طويلاً في لعبة يكون فيها نمو بشري بنفس أهمية تنمية إمبراطوريتك!
استخدم مهاراتك في تنظيم المشاريع لتحويل الأكواخ الخشبية البسيطة إلى قصور كبيرة وكازينوهات ضخمة وناطحات سحاب شاهقة مع كل الثروة التي تأتي معها. مع وجود العديد من المباني للاختيار من بينها ، يمكنك جعل مدينتك فريدة من نوعها حقًا ومرغوب فيها للغاية - وهي ميزة رائعة لجذب المستأجرين وتشجيع الأعمال. إن امتلاء المدينة بالعمولات الكبرى والآثار الجميلة المذهلة يعد خطوة باهرة - سيقدر سكان البلدة المحليون أنفاس الهواء المنعش والتبرع بسخاء .
إن مدينتك هي أرباحك وستريد الاحتفاظ بها بهذه الطريقة - بأي وسيلة ممكنة ضرورية. مع الغش  من أصحاب العقارات والمستأجرين السيئين والهبيين  والبلطجية الغاضبين هناك الكثير للتعامل معها. قد ترغب في الاتصال مع الغوغاء وجميع الشخصيات غير المرغوب فيها التي تأتي معكم لإحباط الأعداء العازمين على طردك من المدينة وأخذك بجد بعيدا عنها. 
لا يزال لديك  وظيفة ومسؤولة للقيام بها ، ووفقًا للأهداف التي اخترتها (أو تم تعيينها لك!) ، ستحتاج إلى التأكد من أن مدينتك قد وصلت إلى نقطة الصفر. في نهاية اليوم ، إذا كنت تدير  اعادة بلدتك إلى الأرض ، فستقوم هيئة الإسكان بالتدخل ومساعدتك.

Technical Specifications of This Release

  • Game Version: Initial Release
  • Interface Language: English
  • Audio Language: English
  • Uploader / Repacker Group: Codex
  • Game File Name: Constructor_Plus_Proper.iso
  • Game Download Size: 4.1 GB
  • MD5SUM : fb51b41de17506183a61bd70e850b3dd

System Requirements of Constructor Plus PROPER

Before you start Constructor Plus PROPER Free Download make sure your PC meets minimum system requirements.
Minimum:
* OS: Windows 7, 8, 10
* Processor: Dual Core 2.4GHz
* Memory: 4 GB RAM
* Graphics: DirectX 9 Compatible – Nvidia Geforce 6600 / ATI Radeon X1600 or faster with Shader Model 3 and 256 MB VRAM
* DirectX: Version 9.0
* Network: Broadband Internet connection
* Storage: 10 GB available space
* Additional Notes: Hardhat recommended, but not necessary

: Recommended
* OS: Windows 7, 8, 10
* Processor: Quad Core CPU or Dual Core CPU (Intel Core 2.8 GHz, AMD Athlon 64 X2 4400+ or faster)
* Memory: 8 GB RAM
* Graphics: DirectX 9 Compatible – Nvidia Geforce 8800GT / ATI Radeon 4850 or faster with Shader Model 3 and 512 MB VRAM
* DirectX: Version 9.0
* Network: Broadband Internet connection
* Storage: 10 GB available space
* Additional Notes: Hardhat recommended, but not necessary

الرابط الاول
الرابط الثاني


ُEssam Zeeb
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أحدث المعلومات bestalmaalomat .

جديد قسم : action

إرسال تعليق